الصيانة والضمان والخدمات الخاصة
فهم الصداقة إمكانات خدمات ما بعد البيع التي تمنحها ميزة تنافسية. يتوقع العملاء خدمة عملاء عالية الجودة ، خاصة أنهم يركزون على الحصول على قيمة جيدة مقابل أموالهم ، وكذلك ، هم على استعداد لإنفاق المزيد مع أولئك الذين يقدمون الأفضل.
تعد الإدارة أمرًا بالغ الأهمية لمجموعة متنوعة من الخدمات ، ويمكن أن يكون لها تأثير مباشر على العلامات التجارية للعملاء.
توفر الضمانات ضمانًا ضد المنتجات المعيبة التي فشلت في الأداء بشكل مُرضٍ خلال فترة الضمان.
و يقلل هذا الضمان من المخاطر المرتبطة بشراء المنتج وتفتخر الصداقة بتقديم خدمات إدارة الضمان والصيانة الشاملة التي تعالج هذه المشكلات وتضمن سلسلة توريد سلسة ومرنة.